تسألني لماذا أحبك٠٠٠٠أمل محمد

تسألني لماذا أحبك
والله عندي نفس السؤال
أطرحه على نفسي مرات
ياترى ما الذي جلبني إليك ؟
أغرقني ببحر عينيك؟
أهو سحر لمسته بك؟
أهو انجذاب دون وعي مني؟
أقول لك ولا تخجلني
أصارحك فلا تلومني
أحببتك من عمقي قلبي
تمنيتك دوما معي
إحساس لا سلطة لي عليه
أخذني ليرميني بين يديك
هويتك وعشقتك ولا أدري
بل أغرمت بك حد النخاع
هو حب روح لروح بالسماء
قبل أن أبوح لك بنبضي
هكذا انجذبت أنا إليك
تقربت وتوددت إليك
توجتك ملكا بالقلب والروح
أهديتك جميل بالعبر
حروفي وثقت حالتي
هو حب صادق صافي
لا شوائب تشوبه أو تغير لونه
بل هو مغمور صدقا ووفاءا
وكنت لي دوما الحبيب الأبدي
أيكفيك الجواب أم أضيف
نعم هناك مالا نهاية له
من حسن نية وصدق عشق
لأجلك اعتزلت الإحساس
أوقفته لتخلد أنت به
لتكون لي آخر نبض
اتنفسك عطرا شهي
ذاك الذي ترسخ بمعطفي
يوم كنا معا نرتشف القهوة
لحظة أن لمست يدي
رسمت قبلة هيام عليها
قلت أنا لك مدى العمر
أمل محمد

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ